طفل مغربي يهدد عرشى ميسى و رونالدو فى عالم كرة القدم .. فيديو

حالرباط – المغرب : موهبه مغربية لا يزيد عمرها عن 8 أعوام هو الطفل المغربى إلياس زيدان الذى تتصارع الأندية الأوروبية حاليا على ضمه لصفوفها حسب ما ذكرته الصحف الإسبانية و الإنجليزية الصادرة صباح أمس السبت و التى وصفته بأنه أحد أبرز المواهب الشابة فى العالم و ينتظره مستقبل باهر فى عالم كرة القدم مستقبلا .
نادى أرسنال
و يلعب إلياس زيدان حاليا ضمن صفوف نادى أيندهوفن الهولندى الذى تلقى عرضا من نادى أرسنال الإنجليزى لضم الطفل الصغير اعتباراً من الموسم المقبل فى صفقة قد تكون هى الأغلى فى العالم لضم طفل موهوب فى كرة القدم لم يتعدى عمره 8 أعوام و ذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الجارديان الإنجليزية فى تقرير لها .
ريال مدريد و برشلونه
و من جانبها أشارت صحف إسبانية أخرى إلى أن ناديى القمة فى إسبانيا ريال مدريد و برشلونه يرغبان بشدة فى ضم إلياس زيدان الذى لقب مؤخرا ب ” ميسى الجديد “، هذا الصراع الذى نشب بين الأندية قد يدفع إدارة نادى إندهوفن الهولندى لاستغلال الموقف للحصول على أعلى مقابل مادى ممكن جراء إتمام الصفقة مع أحد هذه الاندية .
طفل ذو عامين
يذكر أن نادى فينلو الهولندي كان قد عقد صفقة مماثلة مع طفل هولندى معجزه عمره لا يتعدى العامين يدعى بايركي فان دير مي و وقع معه عقدا لمدة 10 أعوام بعدما شاهد مسئولى النادى فيديو له على موقع يوتيوب و هو يشوط الكرة 3 مرات فتدخل فى صندوق مفتوح قام بتصويره أحد افراد عائلته .
صناعة التاريخ
و وصف مسئولى النادى هذه الصفقه بانها صناعة للتاريخ خاصة و أن هذا الطفل حفيد فان دير فيل الذي لعب من قبل لنادى فنيلو .

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s